الثلاثاء، 12 فبراير 2013

أفلام رعب




لا أعلم لماذا يستمتع البعض بمشاهدة أفلام الرعب, وكأنه ينقصنا رعب في حياتنا اليومية, حتى نذهب ونبحث عنه في الأفلام, وإن قال لي أحد هواتها أنه يشاهدها رغبة في تجربة مشاعر الرعب لأن حياته خالية منها, فسأستخرج له ما يرعبه, ويرعبك. فإن كنت طالباً, ستكون مرعوباً إما من درجاتك, أو من أحد معلميك. وإن كنت موظفاً, فستكون مرعوباً من مديرك, أو من أحد زملاءك "الفتانين". وإن كنت زوجاً, فستكون مرعوباً من زوجتك, لأسباب أجهلها أنا, وتعرفها أنت بالتأكيد. وإن كنت زوجةً, فستكونين مرعوبة من زوجك, أو من امرأة تريد أن تسرقه منك, أو من حماتك مثلاً. وإن كنت أبناً, فستكون مرعوباً من أهلك, بشكلاً أو بأخر, بالذات إن كنت مراهقاً, أو ما زلت تأخذ مصروفك منهم. وإن كنت لا موظفاً ولا طالباً ولا متزوجاً وليس لديك عائلة من الأساس, فستكون مرعوباً من الجني الصغير الذي ينام تحت سريرك كل ليلة, ويدق على ظهر خزانتك عندما يمل ليلفت نظرك بطريقة أو بأخرى. فلماذا إذاً تشاهد أفلام الرعب وأنت لديك كل هذه الخيارات المرعبة بشكل طبيعي في حياتك؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق