الاثنين، 29 أبريل 2013

جون ستيورات مصر ( باسم يوسف ) أسطورة لن تتكرر .. مشروع الوسائط المتعددة


من هو باسم يوسف ؟!!

باسم رأفت محمد يوسف ولد في (22 مارس1974, القاهرة - مصر)، هو طبيب جراح مصري ومقدم برنامج سياسي ساخر, اشتهر عبر تقديم برنامجه البرنامج على قناة أون تي في قبل الانتقال لقناة سي بي سي في نوفمبر 2012 لتقديم ذات البرنامج, يحاكي البرنامج الذي يقدمه يوسف البرنامج الأمريكي (ذا ديلي شو) الذي يقدمه الإعلامي جون ستيوارت.


 إن «باسم يوسف» مقدم برنامج «البرنامج» المُلقب بـ«جون ستيوارت مصر» يُعتبر الآن من أخطر رجال العالم، بجانب «جون ستيوارت» مقدم برنامج «ذي ديلي شو»، وأن ما يقدمه «باسم يوسف» من كوميديا ساخرة، هزلية، أصبحت أخطر من الكتابة في حد ذاتها.




رصدنا أراء الطلاب في الجامعة الأمريكية في دبي ولقد قمنا بسؤالهم عن رأيهم في القضايا المرفوعة على باسم يوسف وسألنا طالب الهندسة فى الجامعة الأمريكية فى دبي " خاطر" عن رأيه، فأجاب:

http://www.youtube.com/watch?v=X41OB0pLpH0

من وجهة نظرى باسم يوسف حطم كل المقاييس فأصبح أسلوبه الساخر أقوى وأخطر من جيش الصين العظيم ، والدليل على  ذلك شهرته الواسعة والسريعة والقضايا المرفوعة عليه من قبل جماعة الاخوان المسلمين الموجودون فى السلطة الأن ، و يدل هذا على خوفهم الشديد منه حتى لا يقوم بكشف حقيقتهم وإسلامهم المزعوم .. فالأسلام ليس بالأقوال و إنما بالفعل والتطبيق السليم ..

أيضآ تعلمت من باسم يوسف كيفية الأبداع والأصرار والإرادة ، فباسم يوسف بدأ عن طريق اليوتيوب ثم اشتهر دون مساعدة أحد أو واسطة ..
فمن أراد النجاح يجب أن يعمل ويكد حتى ينجح ويجب على المرء أن يمحي كلمة "فشل " من قاموسه العقلي ..

من المشاكل التى واجهتها فى تقريري الصحفي هى حمل المعدات والمقابلات والحياد في الموضوع ولكني لم أستطع ، فباسم يوسف قدوة لى وجعلني أكتشف حقائق لم أكن اعرفها ، فكنت من أشد المعجبين بالأخوان المسلمين والجماعات السلفية أما الأن أكرهم أكثر من إبليس ذات نفسه  ولكن فى النهاية قمت بعمل تقريري الصحفي بنجاح من وجهة نظرى ، ولكن كان حلمى أن أقابل باسم يوسف وأقوم بعمل مقابلة معه تستمر الى ساعات ،فهذا الرجل أسطورة لن تنسي  .

فى النهاية : شكــــــــــــــــــــــرا يا باسم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق